ويندوز 7 الترقية إلى ويندوز 10 ، هو الوقت لاستبدال

January 7, 2020

آخر أخبار الشركة ويندوز 7 الترقية إلى ويندوز 10 ، هو الوقت لاستبدال

التزمت Microsoft بتوفير 10 سنوات من دعم المنتج لنظام التشغيل Windows 7 عندما تم إصداره في 22 أكتوبر 2009. عندما تنتهي فترة العشر سنوات هذه ، ستوقف Microsoft دعم Windows 7 حتى نتمكن من تركيز استثماراتنا على دعم التقنيات الأحدث و تجارب جديدة رائعة. سيكون يوم الدعم المحدد لنظام التشغيل Windows 7 هو 14 يناير (كانون الثاني) 2020. بعد ذلك ، لن يتم توفير المساعدة التقنية والتحديثات التلقائية التي تساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمنتج. توصي Microsoft بشدة بالانتقال إلى نظام التشغيل Windows 10 في وقت ما قبل يناير 2020 لتفادي أي موقف لا تحتاج فيه إلى خدمة أو دعم لم يعد متوفراً.

يمكنك الاستمرار في استخدام Windows 7 ، ولكن بعد انتهاء الدعم ، سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر عرضة لمخاطر الأمان والفيروسات. سيستمر Windows في التشغيل والتشغيل ، لكنك لن تتلقى تحديثات البرامج ، بما في ذلك تحديثات الأمان ، من Microsoft.

لا يوجد وقت أفضل من الآن لبدء هذه الهجرة . لحسن الحظ ، لن تضطر مؤسستك إلى القيام بهذه الرحلة نحو Windows 10 وحده. مع دعوة لفريق من ذوي الخبرة لتشوانغ لونغ. سنفعل بعض المساعدة في هذا المشروع لك.